لستُ انا … بل السرب

عمار محمد اغضيب
لستُ انا … بل السرب
عمار محمد اغضيب
: علام َ تضحك؟
: على المثل القائل:
” يسقط التفاح لمن يبحث عنه تحت الشجرة “
اين هو التفاح !!
.****
: لقد تغيرت طباعهم وخلائقهم !!
: إنهم على حالهم…
تفتحت بصيرتك…
****
: شاخ وجهي ..!!
: كيف عرفت !؟
لا تملك مرآة
: شاخ وجه اخي التوأم
: من .. انا !! ؟
****
: لم َ تغرد خارج السرب؟
: لست انا …
بل السرب نفسه !!
****
: لوحة عادية جدا ..
لا تملك شيئا من الجمال
: اين نظارتك!؟
****
: من انت ؟
ولم َ تسير وكأنك ظلّي ؟
: انا ضميرك…
: وهل منك كثيرون؟
: مات أكثرهم..!!
***
: ألم ً تجع بعد ؟
: لا
: ألام َ يبقى شبعك؟
: مادمت ُ أرى امي…

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد