برفع الستار عن سيريوس 7 الجديدة من بي ام دبليو، “العروش اربيل” تحتفل بنجاحاتها الباهرة للسنة السابعة على التوالي

دلير ابراهيم

برفع الستار عن سيريوس 7 الجديدة من بي ام دبليو، “العروش اربيل” تحتفل بنجاحاتها الباهرة للسنة السابعة على التوالي

دلير ابراهيم – اربيل

احتفلت شركة “العروش اربيل”، بمرور 7 سنوات على بدأ اعمالها في العراق، وذلك بحضور جمع من المسؤولين والدبلوماسيين والبعثات الاجنبية العاملة في اقليم كوردستان، ورجال الاعمال وبحضور الوكالات الاعلامية المختلفة.

 احتفلت “العروش اربيل” كوكيل حصري لــBMW ، حيث حصلت عام 2010 على الحقوق رسميا لبيع سيارات الــ BMW في العراق.

في بداية الحفل، قال المدير العام للشركة صباح سالم: نحن سعداء لبلوغنا هذا المستوى من النجاح، واريد ان استغل هذه الفرصة لاشكر زبائننا الكرام لثقتهم بنا خلال  السنوات الماضية من عملنا هنا، كما واشكر مجموعة BMW لتعاونهم ودعمهم ومساندتهم لنا لمواصلة نجاحاتنا بالرغم من المصاعب التي تمر بها اقليم كوردستان وعموم المنطقة.

 واردف قائلاً: كما اضيف نجاح اخر لمجموعة BMW بلقائنا ب”جونيس سيبيرت” مدير عام الشرق الاسط في مدينة دبي عاصمة الامارات العربية المتحدة، واعلن خلال اللقاء عن افتتاح مركز للمجموعة في بغداد، وذلك بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس BMW وسيكون الافتتاح متزامناً مع ذكرى التاسيس.

وخلال احتفالية اربيل، ازاحت “العروش” الستار عن سيارة سيريوس 7 BMW الجديدة كليا في استعراض كان الابرز في عروض الحفل، حيث صنعت السيارة، وفق احدث الابداعت التكنولوجية في صناعة السيارات في العالم، مما اثار انتباه وذهول الحضور واعجابهم بمواصفات السيارة الداخلية والخارجية ومن مختلف النواحي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد