فونتيك تون كروب تفتتح مكاتبها في اقليم كوردستان العراق

دلير ابراهيم

فونتيك تون كروب تفتتح مكاتبها في اقليم كوردستان العراق

دلير ابراهيم – اربيل

بحضورمحافظ أربيل نوزاد هادي، وعميد السلك الدبلوماسي في اقليم كوردستان نظمي حزوري، وعدد من الوزراء والقنصليات العربية والاجنبية، والمدير الإقليمي لشركة بوش الأمريكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبدالله الصافي، و عدد من المسؤولين الحكوميين و التجار و وسائل الإعلام، احتفلت مجموعة فونتيك تون الألكترونية، الوكيل الحصري لشركة بوش الأمريكية في العراق و الأردن بإفتتاح مكاتبها في أربيل عاصمة اقليم كردستان و بقية محافظات العراق خصوصا بغداد و البصرة. و تشمل هذه المكاتب معرض بيع منتجات المجموعة بالإضافة الى مراكز تقديم الخدمات للزبائن بإشراف كوادر فنية و خدمية وفق اعلى المستويات.

وفي كلمة له قال  خليل كوران رئيس مجلس إدارة مجموعة فونتيك تون الألكترونية: الهدف من الاستثمار في قطاع الاتصالات في العراق بشكل عام هو لرفع مستوى الخدمة المقدمة من قبل فونتيك تون للمستهلك في الدول التي تتواجد فيها مكاتب الشركة و وذلك لارضاء جميع اذواق المستهلكين.

وتحدث المدير الإقليمي لشركة بوش في الشرق الاوسط وإفريقيا عبدالله الصافي: ان الشركة قامت بدراسة عميقة ودقيقة لسوق الهواتف الذكية في المنطقة ووضعت الخطط والدراسات التي أسهمت في وصول هاتف بوش الذكي الى شريحة كبيرة من المواطنين خلال شهر من طرح الجهاز في السوق العراقي وخلال هذا العام لدخول اجهزة بوش السوق الأمريكية  بلغ حجم مبيعاتها الاجمالي 2.5 بليون دولار وبسبب هذا الاقبال الشديد قررت الشركة دخول منطقة الشرق الاوسط وافريقيا لتسمح للمسخدمين من الاستفادة من استخدام هذه الاجهزة المميزة

من جانبه اكد  ديار الشواني مدير التسويق لمجموعة فونتيك تون: بأن المجموعة تحضر مهرجانا كبيرا تحت عنوان (مهرجان الصيف) حيث يتم توزيع هدايا قيمة منها عشرة سيارات و هدايا قيمة اخرى. وسيبدأ المهرجان في الاول من حزيران القادم و ينتهي في 31 من تموز المقبل. وسيدخل القرعة كل من يشتري اجهزة بوش الخلوية و هذا العرض يشمل كل محافظات العراق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد