أبريل, 2021مارس, 2021
  • رحلة ذنوب…

    رحلة ذنوب… كانت رحلتي وأظنها الأخيرة حيث المكان الذي تسكن الروح فيه منه الى الخلود… محطة ...

  • هجرة ألم…

    هجرة ألم… لم تكفيه الغربة التي احاط بها نفسه، إكتظت جميع الفضاءات التي هام على وجهه بين ثقوبها ...

  • الأموات لا يقصون الحكايا…

    الأموات لا يقصون الحكايا… أوجز حياته بتلك العبارة التي قرأها مرة في مكان ما لم يتذكر أين؟ لكنه ...

  • أحضن خيالي

    أحضن خيالي لياليي طويلة كئيبة كما يقول المثل فاتني قطار العمر سحق بهوسه وصوت صافرته على أيام سكة زمن ...

  • حرز وشفاعة علي..

    حرز وشفاعة علي.. يَجِدّان في السير، لحست الأرض بطن اقدامهما فصارت تشعر بهستيريا التحرشف، فالأرض التي ...

عرض المزيد من المقالات