بدعم من ماراثون اربيل الدولي

دلير ابراهيم

ماراثون بغداد الدولي شباط المقبل.. بدعم من ماراثون اربيل الدولي ومنظمة “Sport Against Violence” الايطالية
دلير ابراهيم – بغداد
بدعم متواصل من ماراثون اربيل الدولي اقامت المنتدى الاجتماعي العراقي ماراثوناً من اجل السلام، بمشاركة محبي السلام والرياضة في بغداد والمحافظات ومشاركين من جنسيات مختلفة. حيث شارك حوالي 1200 متسابق، بينهم 150 امرأة.
وفي هذا الصدد اكد كاكة احمد جميل في كلمة بأسم وفد ماراثون اربيل الدولي والمنظمات المشاركة في المنتدى الاجتماعي العراقي قائلاً:
من دواعي سعادتنا ان نشارك هذا العام كوفد من ماراثون اربيل الدولي وعدد من المنظمات المدنية من اقليم كوردستان العراق، في المنتدى الاجتماعي العراقي وماراثون بغداد الثاني للسلام. ونثمن بشكل خاص على انطلاق ماراثون بغداد الثاني للسلام والتسامح والتعايش السلمي، ونحن كماراثون اربيل الدولي كننا ولازلنا ندعم اية جهود حثيثة لتطوير وانجاح ماراثون بغداد والسعي للتنسيق والتعاون المشترك بين الجانبين.
واضاف: ومنها ندعوكم للمساهمة والمشاركة في ماراثون اربيل الدولي الخامس والتي تنطلق يوم 28 من شهر تشرين الاول المقبل بمشاركة دولية واسعة…
كما اعرب احمد البغدادي المنسق العام لماراثون بغداد، عن عميق شكره للدعم المتواصل لماراثون اربيل الدولي لبغداد، والاستفادة من خبرات ماراثون اربيل في كافة الجوانب اللوجستية والادارية والاعلامية، وشكر الحضور الكثيف للمنظمات المدنية من اربيل، للمشاركة في اعمال المنتدى. واعرب وفد ماراثون اربيل عن دعمه المتواصل لانجاح ماراثون بغداد الدولي في نسخه المقبلة، وذلك بعد النجاحات المتواصلة لماراثون اربيل الدولي خلال السنوات الماضية.
وشارك كاكة احمد جميل و دلير ابراهيم عضوي اللجنة العليا لمنظمة اربيل ماراثون للرياضة والسلام، بحضور نيكولا فيسكونتي من منظمة الرياضة ضد العنف الايطالية “Sport Against Violence”، في فعاليات المنتدى الاجتماعي العراقي في الفترة من 22 -24 من الشهر الجاري، والذي ضم فعاليات فنية وثقافية ورياضية عديدة ومنها ركضة ماراثونية للسلام.
ومن المؤمل ان تشارك وفد كبير من بغداد في النسخة الخامسة من ماراثون اربيل الدولي التي تجري يوم 28 من شهر تشرين الاول المقبل بمشاركة دولية واسعة. هذا واكد وفد ماراثون اربيل الدولي عن كامل استعداده لدعم ماراثون بغداد الدولي المزمع اقامته في شهر شباط المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد