لأول مرة بالتاريخ : شعب سعيد بإهانته

احمد خيري

هل انت معي :

عقولنا فقدت التركيز من هول ما يحدث في مصر .. مشاعرنا الانسانية ترتعش .. ترتجف عاجزة عن تخيل ابشع السيناريوهات التي تنفذ الآن.. فلأول مرة في تاريخ الثورات – إلا في اليمن – يقوم شعب باهداء ثوب أبيض .. وسبحة صلاة لقادة نظام فاسدة سقط ومازالت تسيل من بين اظافرهم دماء ابناء وطن .. شعب يستقبل جلاديه بالتهليل .. بالتصفيق متناسين بأن عباءاتهم ملطخة بقطرات دماء طاهرة.. وايديهم ما زالت تزيد من نحيب الامهات في كل شبر من ارض مصر .. وبكاء أطفال فقدوا آبائهم .. وبنات انتهكم حرماتهم .. لك الله يا مصر

هل انت معي :

الديمقراطية .. والحرية .. تمنح أي شخص الترشيح لرئاسة مصر .. ولكن ان تعيد نظام سقط فهذا الجديد .. أن تمنح اذرع نظام فاسد سرق الشعب .. وباع مصر لاعدائه من أجل مصالحة الشخصية فهذا الجديد .. أن يثور .. وينفجر .. ويخرج ليضحي بدمائه رافضا هذا النظام .. وفجأة ينجرف وراء قله من الفلول فاقدة للضمير الانساني ..ومدعي الليبرالية وعملاء القوى الصهيونية والامريكية لترويج عودة اعمدة نظام سابق تحت شعارات الخوف من الاسلاميين .. وأن عودة الامن والاستقرار بيدهم .. 

هل انت معي :

سامحوني فأني اشعر بالمهانة .. لا أصدق ما اشاهد .. ولكن اتوجه لكل مصري سوف يمنح صوته الانتخابي لهؤلاء ..  أنت شريك اساسي في قتل شبابنا وسوف تتعذب بدمائهم في الدنيا والآخرة  .. أنت شريك اساسي في انتهاك حرمات بيوتنا وصرخات أبنائنا ونسائنا سوف تطاردك ليل نهار .. لن تغنيك يوم القيامه حفنة جنيهات سوف تحصلون عليها ..

هل انت معي :

أن تقدم عمر سليمان – وهو في حراسة قوات الحرس الجمهوري – وأحمد شفيق وعمرو موسي للرئاسة لهي لطمة علي خد كل مصري .. أهانة لدماء الشهداء .. جرأه علي كرامتنا وحرماتنا .. بدايتها كانت بارتضاء الشعب الطيب استمرار مهزلة المحاكمات بالقوانين الرجعية التي ابتدعها الفاسدون لخدمتهم .. ولم يطالب الشعب بمحاكمات ثورية .. واختتموها ببنود اعلان دستوري يمنحهم طرد ما يريدون من الترشيح للرئاسة دون أن يكون هناك حق الصراخ أو الاعتراض .. فاسيقظوا قبل فوات الآوان .. ولا تنسوا ابنائكم الشهداء..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد